عرض مشاركة واحدة
قديم 26-04-2010, 10:30 PM   #1
Parrota
محترف
 
الصورة الرمزية Parrota







((# قــصــتــي مـــع هــامـــســتـــراتــي #))

*^*السلام عليكم ورحمه الله وبركاته *^*

كيفكم يا أجمل اعضاء الله لا يحرمني منكم ؟ اليوم جبت لكم قصتي مع هامستراتي بس للأسف ضاع جوالي اللي في صورهم كنت راح ارفعهم مهم راح نبدا الموضوع الحين اللي مستعجل ينزل للقصة

*^* الهامسترات *^*

الاسم : بعدني لم اختار لها اسم لاني لم أكن اعرف انها انثى
العمر : ما بعرف لأني شريتها على طوول ما سألت كم عمرها
الجنسية : انثى طبعا
نوعها : سوري
لونها : بني فاتح مع غامق و ابيض

الاسم : إيضا لم اختار له اسم لاني لم اعرف انه ذكر
العمر : كمان العمر ما بعرفه
الجنسية : ذكر
نوعه : سوري
لونها مثل الانثى بس اجمل كمان الاثنين جميلين

*^* الـقـصـة *^*

كنت جالسة لحالي كنت اريد حيوان لأن اخي اشترى له صوص > عيال دجاج مهم جلست حزينه لأنه كنت ابي بعد صوص لكن خلص من السوق اخوي اخذ يمكن 8 و المهم جالسة بعدين جت امي الله يطول بعمرها قلت لها ابي صوص قالت خلص من السوق و قلت لها طيب شو اشتري راحت عني تسأل محل الحيوانات و قال شئ هامستر و جت تقول لي راح اشتري لك زوج هامستر قلت لها مشكورة ماما بس شو الهامستر > ذاك اليوم ما كنت اعرف إيش الهامستر قالت نفس الفأر بس أحلى يعني مثل همتارو و انا ما صدقت فرحت قلت طيب خذي لي و راح السائق يأخذ الهامستر لي وانا مب مصدقة انتظر و بعدين جابهم و اروح على طووول اشوفهم والعب معاهم و في يوم التالي اشتري اخي هامستر و حصل في كمبيوتر طريقة تزاوج و قلنا نجرب على هامستراتنا غدا و انا جربت و تم تزاوجهم المغرب ساعة 6:30 تقريبا ههههههه و انا الحمدالله نجحت معي عمليه تزاوج و اشوف الذكر كل دقيقة لقح الانثى وكنت اتمنى ان ينجبو الاطفال و بعد كم يوم رأيتها حامل و ما كنت اعرف انها حامل مهم بعد كم يوم شفتها في بيت اللي داخل قفص و اشوف ظله شو تتوقعون ؟
v
v
v
v
vv
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
VVVVVV
VVVVV
VVVV
VVV
VV
V

والده و اروح على طول غرفه اخوي و امي و استيقظ امي عشان تشوف و اخوي على طوووول جا و شفنا . . . . . ... . . . .. . . .... 2 اطفال ميتين و واحد على قيد الحياة و الانثى ما رضت ترضعة لانها كانت والدة و امي اخذت الطفل و شربته حليب عنز و مسكين مات و بعد كم يوم طلعنا مع ابي رحنا محل حيوانات و اشوف هامسترات جمييييلة زوج لونهم اسود و اقول حق ابي اخذ لي اخذ و اخوي اخذ له ببغاء درة ذكر و رجعنا البيت و احضرتهم لأمي لكي نشوفهم و على طوول تزاوج > هههههه وبعد كم اليوم الحمل و بعدين و لدت حمدالله اطفالها جميلين تقريبا مشاء الله جابت 13 او 14 طفل و اكبرو و صارو جميلين و بعد كم يوم كنت في مدرسة جت امي اخذتني و رحت بيت قالت شئ جميل في البيت قلت شو قالت انتي راح تشوفين و على طوول غرفتي و اشوف هامستره بيضاء جميلة و الانثى الي شريتها اول وحدة تشللت وماتت و زوجنا البيضة و لما استيقظت من النوم للذهاب مدرسة رأيتها تولد شفت تحتها ما بعرف كم تقريبا 16 و رحت المدرسة و رجعت وانا سعيدة لحد مشاء الله حطمت رقم قياسي للهامستر ههههه صار على قوله امي برج إيفيل هههههه تقريبا 6 او 7 اقفاص و انا سعيدة و بعدين جلست احسبهم عشان امي تبيعهم و صار عددهم 58 او 57 يعني في الخمسينات و انا احسب بعدين غيرت رأيي قلت لها لا تبيعيهم احبهم و ما باعت مهم بعد كم يوم اهلي جلسو يعيبو على هامستراتي يقولو عامله بناية شو هذا و صخ و حطمو مشاعري مهم بعد كم يوم كنت نايمة امي باعتهم و تركت لي كم واحد و قالت راح اسبحهم لان وريحة خايسة تطلع منهم و جلست كل يوم تسبح لحد ما ماتو و انا حاليا اطلب تشتري لي هامستر لكنها ترفض

اتمنى تردو لأني تعبت وانا اكتب
و اسفة على الاطالة
__________________
يرجى تبديل التوقيع
Parrota غير متصل