منتديات تو زوو

منتديات تو زوو (http://www.2zoo.com/vb/index.php)
-   سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات (http://www.2zoo.com/vb/forumdisplay.php?f=73)
-   -   هل يمكن تعليم الدبل يلو هيد الكلام عمره 3 سنوات (http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=278225)

عبدالله.q8 17-07-2012 11:59 PM

هل يمكن تعليم الدبل يلو هيد الكلام عمره 3 سنوات

السلام عليكم

بقولكم القصة اليوم رحت لمحل بسوق الحمام وشفت دبل يلو هيد واقف على ستاند برا القفص

شكله مرتب وجناحه كاملة ومرتب سئلت عن سعره 550 دينار ومعاه شهاده سايتس من بريطانيا

ومحجل بـ شهر 3 / 2010 وجنسة نثية لكن الطير مايتكلم ولا يركب على اليد واذا حاولت تمسح عليه

وبغيت اصوره لكن انحرجت لانه المحل كان زحمه ان شاءالله باجر العصر امره واصوره

يعضك ,,, سؤالي هل اقدر ادربه او اروضه واخليه يركب على اليد واعلمه الكلام بهالعمر 3 سنوات تقريبا

بلاك بيري 18-07-2012 12:09 AM

رد: هل يمكن تعليم الدبل يلو هيد الكلام عمره 3 سنوات

تقدر ونص مع الأصرار والمثابره وراجع قسم هواه الببغاء لكي تراجع معلوماتك بطرق التدريب وكيفيه تطبيقها بالشكل الصحيح

Xnx 18-07-2012 12:16 AM

تقدر تدربه وتعلمه الكلام بس راح يكون التدريب اصعب واطول بس مافي شيء مستحيل موفق:rolleyes:

بكاتشو 18-07-2012 12:36 AM

السلام عليكم
عبدالله اعتقد عمر ثلاث سنوات ولا عنده ولا كلمه بهذا السعر تقريبا ٦٨٠٠ ريال بالسعودية اعتقد غالي
اصبر وزودها شوي وخذ فرخ ربه على ايدك افضل
وش اللي يجبرك تاخذ كبير يمكن الطير غشيم وغير قابل هو ممكن يتعلم عادي بس معقوله ثلاث سنوات ولا كلمه هذا دبل هيد مو اي طير
واعتقد كل المخلوقات فيها الغشيم او صعوبة تعلم حتى الانسان
هذا رائيي وانت طبعا ابخص وادرى بقدرتك على تعليم الطير
الله يوفقك

dr.a7mad 18-07-2012 02:17 AM

تقدر اخوي تدربه وتلقنه بس يبغالك الصبر
تحياتي

old-alkasiko 18-07-2012 05:14 AM

بأذن الله تقدر لكن مثل ماقال احد الاخوان اذا قدرت تزيد فلوسك زدها وخذ لك فرخ لانك اكيد راح تحس بالفرق ..

عشقي البلوفرنتد 18-07-2012 08:06 AM

والله شووف
اننصحك تزود ٢٥٠ دينار وتاخذ لك فرررخ دبل على كيف كيفك
بالتوفييق

عبدالله.q8 18-07-2012 02:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلاك بيري (المشاركة 2630752)
تقدر ونص مع الأصرار والمثابره وراجع قسم هواه الببغاء لكي تراجع معلوماتك بطرق التدريب وكيفيه تطبيقها بالشكل الصحيح

اشكرك على التشجيع

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Xnx (المشاركة 2630764)
تقدر تدربه وتعلمه الكلام بس راح يكون التدريب اصعب واطول بس مافي شيء مستحيل موفق:rolleyes:

انت مجرب تدريب امازون كبير..؟

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكاتشو (المشاركة 2630790)
السلام عليكم
عبدالله اعتقد عمر ثلاث سنوات ولا عنده ولا كلمه بهذا السعر تقريبا ٦٨٠٠ ريال بالسعودية اعتقد غالي
اصبر وزودها شوي وخذ فرخ ربه على ايدك افضل
وش اللي يجبرك تاخذ كبير يمكن الطير غشيم وغير قابل هو ممكن يتعلم عادي بس معقوله ثلاث سنوات ولا كلمه هذا دبل هيد مو اي طير
واعتقد كل المخلوقات فيها الغشيم او صعوبة تعلم حتى الانسان
هذا رائيي وانت طبعا ابخص وادرى بقدرتك على تعليم الطير
الله يوفقك

هلا اخوي .. انا سئلت صاحب المحل يقول الطير لصديق عزيز عليه وهو ماشرط لي الكلام لانه كان مهمله حيل ومشكور على المشاركة الطيبة

[QUOTE=dr.a7mad;2630933]تقدر اخوي تدربه وتلقنه بس يبغالك الصبر
تحياتي[/QUOTE

مشكور على الرد العطر والتشجيع

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة old-alkasiko (المشاركة 2631068)
بأذن الله تقدر لكن مثل ماقال احد الاخوان اذا قدرت تزيد فلوسك زدها وخذ لك فرخ لانك اكيد راح تحس بالفرق ..

والله مالقيت دبل يلو هد فرخ بس لقيت واحد وعمره 3 سنين والخليجيين يفضلون اليلوناب على يلو هد

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشقي البلوفرنتد (المشاركة 2631155)
والله شووف
اننصحك تزود ٢٥٠ دينار وتاخذ لك فرررخ دبل على كيف كيفك
بالتوفييق

هلا بالحبيب مشاءالله بكل موضوع القاك ههههه للاسف مالقيت فروخ من نوع يلو هيد المتوفر يلوناب واعمارهم تحت السنة على 1000 دينار

يااخوان عندي استفسار ثاني انا اسمع انه الاحساء والقطيف فيها اسواق كبيرة للطيور الناطقة

فيها كل شي كوكاتو يلوناب كاسكو يلوهد بلوفرونتد الخ .. هل هالكلام صحيح والي يعرف يدلني

على المحلات او الاسواق الي بالاحساء او القطيف

kwtblack 18-07-2012 07:42 PM

ولد عمي عبدالله انا ما انصحك فيه و انا اشوف مواضيعك انك تاخذ عمر طير كبير !! و تربيه امزون غير عن كاسكو 180 درجه الامزون مزاجي كيفه يصير معاك زين و مرات مو زين و انا اكلتها بلوفرنت قالولي طير حلو ومرتب و يومين طير تشيله اب ايدك و يكون حنون عليك الا انا انشيت طير منتف ريشه و كل مره اغسل ايدي و انشف ايدي بالفوطه الطير يخاف جدامي O_o
دليل ان طير كان يتعامل بقسوه مع الي مربينه قبلي و شافو انه مو قاعد يستقبل معاهم باعوه و انا طحت فيه و صارلي شهر معاه الحين بس ساعات اقدر احك راسه و طير مايجعر بس كرهته :( من سبب اني انغشيت فيه

و نصحيه مني تاخذ عمره صقير حيل و لا تستجل ولا بعدين تتحسف مع طير ماسوه 550

و اي واحد يقولك مهمول يعني اعرف انه غسل ايده في تربيته و يبي يبيعه في سعر ما يسوه فيه

kwtblack 18-07-2012 07:46 PM

انا اقولك اخذلك بلو فرنت جاكو من بومحمد 75 يبيع فروخ
http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:A...kADIhVwOsM&t=1

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 03:38 PM.