منتديات تو زوو

منتديات تو زوو (http://www.2zoo.com/vb/index.php)
-   قسم هواة الكروان ( الكوكاتيل ) (http://www.2zoo.com/vb/forumdisplay.php?f=61)
-   -   وصفات لطعام الفراخ جوهدي الخاص (http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=198233)

Casc0 02-01-2011 03:29 PM

وصفات لطعام الفراخ جوهدي الخاص

السلام عليكم

اليوم نبي نتكلم عن وصفات اكل للطيوور مجربه شخصيا واب رايك يعني الزبده ابي اعطيكم برنامج فرووخي الكروان اليوومي
1- يبداالبرانامج من الساعه الخمسه والنص نبدا افطر الحبايب قبل لاارووح المدرسه نقدر نص ساعه نطاق عشان الغ واكلهم وامسحلهم اغسل هم بمنادييل بمويه
2- عودتي من المدرسه يعني على الساعه 2 ونستقبلهم بوجبة الغداء ونغديهم والعبهم وامسح عليهم شوي وهذا ركزووو:eek: احطهم بشمس الساطعه على الغرفه يعني ماطلعهم برا الغرفه مدة 10 دقائق يتنشطون بعدين انام انا وياهم الي الساعه الخماسه
3-وجبة العشاء الساعه 8 بعد صلاة العشاء بعدين شوي لعب بعديين نووم الى الساعه 5 ونص ونعيد نفس الجدوول هههههه:12:

الوصفات اكتشفت انو اكثر الاعضاء يكرههون السرلاك فخترتلكم وصفات شيء جرته يعني انا مخترعه وشيء جبته من مصادر ثانيه

هذي نقووله من موضوع اخر وهي
يمكنك كذلك باستخدام (المبشرة) أن تقوم بتقطيع البيض المسلوق الى قطع صغيرة جدا ومن ثم تضعها على البقسماط أو لباب الخبز وتضع عليهم الماء المغلي وتنتظر حتى تصبح هذه الوجبة دافئة فقط وتقوم باطعامها للفرخ عوضا عن السيرلاك في بعض الأحيان فهي وجبة مغذية جدا

وصفه ثانيه منقووله
كذلك باستخدام المبشرة قد تقوم بتقطيع بعض الفواكه او الخضروات الى قطع صغيرة جدا تطعمها الفرخ كالتفاح والكمثرى والبلح والخيار فهي تمده بالكثير من الفيتامينات والأملاح التي هو بحاجة اليها ...

وصفه من اختراعاتي
تجيب سلمك الله بسكوت الشاء الساده وتفرمه بيدك وتحط معاه شوي حليب ومياه ساخنه وتجيب عين الجمل ولوز وفستق وصنوبر وتكسر فيها (يعني اهم شيء تخليها حبووب صغيره مره)
ونضيف زبيب نقووم بتقطيعه يدوي ونخلط كل المكونات سوى ونقلب نقلب وتقدر ضيف المربى بجميع انواعه او قليل عسل لاكسابه طعم جميل انا استعملها هذي اكثر شيء فطوور

انا غداء طيوري سرلاك فواكه وهو افضل انواع السرلاك للطيوور
والفطوور وصفت الاختراعاتي الي فوق
والعشاء يفضل فواكه بالخلاط
او خضار
وزعو وجباتكم اهم شيء تكوون حوصلة الطائر فاضيه
وشكر كبيرلاخي وحبيبي الطائر الغامض على مساعدته لي
وارجو اني نفعتكم اخووكم حمد

مدمن طير 02-01-2011 03:30 PM

رد: وصفات لطعام الفراخ جوهدي الخاص

مشكور يلغالي والموضوع متعووووووب عليه ....

Casc0 02-01-2011 03:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدمن طير (المشاركة 1922884)
مشكور يلغالي والموضوع متعووووووب عليه ....

العفو يالغالي وانتم تستاهلوون

أتعبني غلاها 02-01-2011 03:46 PM

مشكور على الموضوع

khaled1133 02-01-2011 03:46 PM

تسلم على هالموضوع

لكن ابي برنامجك مع الامهات وباقي الطيور وهل لك برنامج خاص على مدى الشهر ؟؟؟؟ من ناحية وقت الفيتامينات والخضروات ووووو الخ ...... ام هي عشوئيه .

والله يحفظك

Casc0 02-01-2011 03:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اتعبني غلاها (المشاركة 1922900)
مشكور على الموضوع

مشكوور على المروور

Casc0 02-01-2011 03:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled1133 (المشاركة 1922901)

تسلم على هالموضوع

لكن ابي برنامجك مع الامهات وباقي الطيور وهل لك برنامج خاص على مدى الشهر ؟؟؟؟ من ناحية وقت الفيتامينات والخضروات ووووو الخ ...... ام هي عشوئيه .

والله يحفظك

اخوي انا برامجي يوميه وليست شهريه الفيتمينات افضل وقت لها الصباح لانها تمد الطائر بالنشاط اليوم كله
وتصلح للامهات شرط انك ماتطحن المكونات وما تستخدم خلطتي الخاصه واللهاعلم

عاشق الكوكتيييل 02-01-2011 04:52 PM

يعطيك الف عاافية عالمووضووع المميز

أجمل تحية

<عبود> 02-01-2011 06:12 PM

مشكووووووووور
موضوع اكثر من رائع

kha6ab 02-01-2011 06:40 PM

يعطيك الف الف عافيه عالمعلومات

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 04:04 PM.