منتديات تو زوو

منتديات تو زوو (http://www.2zoo.com/vb/index.php)
-   سؤال و جواب لقسم هواة الحمام و اليمام (http://www.2zoo.com/vb/forumdisplay.php?f=85)
-   -   ( ه ___ ه ) تعبوني !!!! (http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=249268)

mustaf 04-12-2011 10:43 AM

( ه ___ ه ) تعبوني !!!!

السلام عليكم

انا ذكرت قبل فترة انوا عندي جوز حمام ذباني الطيرة كانت مريضة :(:(:( ولما وديتها على البيطري وانا بمشي بالطريقة فطست:mad::mad::mad::mad: طبعا قدر الله ما شاء فعل ونزلت على السوق وشريت كمان انثى للذكر قبل اسبوع واليوم طلعت عليها نفس اعراض االانثى اللي ماتت:wao::wao:

شو هالمرض !!!!! وهل هو معدي لانوا هاي الطيرة الثانية ولكن الذكر ما بصيرلو اشي !!!

بتنفش ريشها وبضل كاشة وجالسة لحاله ومعدتها ممتلئة ولما توكل يلا يلا لتلم كم حبة اكل ومع العلم انهم لفو عش ولكن لما ظهر عليها المرض بطلت تقبل تتزااوجه وما بتلف عش وبضل لحالها:confused::confused:

اي واحد عنده خبرة ما يبخل علي لانه المرض لسا بأوله

رائد ملكاوي 04-12-2011 11:01 AM

رد: ( ه ___ ه ) تعبوني !!!!

انا والله صار عندي نفس المشكلة مع ثلاث حمامات وجربت ادوية مضادات حيوية ومضادات فيروسات وثوم وليمون وخل بس كلهم انتقلوا للرفيق الأعلى وما اعرفت ايش المشكلة
الله يشيفهم امين يا رب

bird96 04-12-2011 04:47 PM

اخوي ... هل لاحظت اي اعراض على حمام اخر في حمامك ؟؟؟ انا اعرف ماشاءالله ماشاءالله حمامك كثير ؟؟ صح ؟

اذا ما لاحظت فهذا نصيبك : يعني الحمامه اللي فطست = مرض . غير معدي ولكن معدي ( داخل معدتها ) وهو غير معدي .

2 اللي شريتها مؤخرا = نفس المرض .

ف عليك ب دفع 2 دينار او 4 دينار وشراء مضاد حيوي قوي الفاااعليه ووضعه للطيور كاااافه . هذا حل .

2 اخذ المصابه للبيطري اذا قلك مرض بالمعده ف قله بدي افضل دواء وأعتقد ( اسكازين ) وأذا فيه اقوى منوو اشتريه . كنت اشتريه للدجاج حقوو 75 قرش كأنو .

هذول حلول سريعه تضمن لك عدم اصبة انواع وحمام اخر .

هذي وجهة نظري يا ريت تفيدك ويا ريت ما يصاب اي طائر ب اذى . عندك وعندي وعند الكل .

رائد ملكاوي 05-12-2011 09:11 AM

يا اخوي يا مصطفى بتتذكر لما مرضت عندك حمامة وبعدها حطيت موضوع علاج الحمام التعبان
اعمل معاها نفس الاشي وعالجها بنفس الطريقة وان شاء الله الله بشفيها

mustaf 05-12-2011 11:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bird96 (المشاركة 2388532)
اخوي ... هل لاحظت اي اعراض على حمام اخر في حمامك ؟؟؟ انا اعرف ماشاءالله ماشاءالله حمامك كثير ؟؟ صح ؟

اذا ما لاحظت فهذا نصيبك : يعني الحمامه اللي فطست = مرض . غير معدي ولكن معدي ( داخل معدتها ) وهو غير معدي .

2 اللي شريتها مؤخرا = نفس المرض .

ف عليك ب دفع 2 دينار او 4 دينار وشراء مضاد حيوي قوي الفاااعليه ووضعه للطيور كاااافه . هذا حل .

2 اخذ المصابه للبيطري اذا قلك مرض بالمعده ف قله بدي افضل دواء وأعتقد ( اسكازين ) وأذا فيه اقوى منوو اشتريه . كنت اشتريه للدجاج حقوو 75 قرش كأنو .

هذول حلول سريعه تضمن لك عدم اصبة انواع وحمام اخر .

هذي وجهة نظري يا ريت تفيدك ويا ريت ما يصاب اي طائر ب اذى . عندك وعندي وعند الكل .

م
هو المشكلة انوا البيطري اللي عندنا بالسبوع ليفتح مرة بس انا بدي اضل اروح عليه كل يوم ومشكور على المتابعة

mustaf 05-12-2011 11:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد ملكاوي (المشاركة 2389213)
يا اخوي يا مصطفى بتتذكر لما مرضت عندك حمامة وبعدها حطيت موضوع علاج الحمام التعبان
اعمل معاها نفس الاشي وعالجها بنفس الطريقة وان شاء الله الله بشفيها

مهي ماتت وانا رايح موديها للبيطري بعد ما قمت بمعالجتها انعكست وكانت كل العلاجات فقط بتعمل زي تسكين للالم

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 05:14 PM.