منتديات تو زوو

منتديات تو زوو (http://www.2zoo.com/vb/index.php)
-   قسم هواة الببغاوات (http://www.2zoo.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   مقاطع فيديو مسجلة حصرياً لتوضيح كيفية ترويض الببغاء وحمله على اليد وترك التجعير. (http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=100354)

فيصل سالم 14-03-2010 01:19 AM

رد: مقاطع فيديو مسجلة حصرياً لتوضيح كيفية ترويض الببغاء وحمله على اليد وترك التجعير.

والله انك خطير وفنان بس الله يعينك عليه

تائب لله 18-03-2010 06:20 AM

رد: مقاطع فيديو مسجلة حصرياً لتوضيح كيفية ترويض الببغاء وحمله على اليد وترك التجعير.

ماشاء الله سكر ايش الابداع في تقديم المواضع بالشرح

مشكورررررررررررر يالغالي الله يحفظه لك

moonface 20-03-2010 01:45 PM

مشكوووووووووووووووووووور جدا

ابومحمدa 20-03-2010 02:09 PM

الف شكر لك يالغالي

سبحان الله
الحمد لله
الله اكبر
لا اله الا الله
لا حول ولا قوة الا بالله
استغفر الله الذى لا اله الاهو واتوب اليه

اللهم صلي على محمد وعلى ال محمد كما صليت على ابراهيم وال ابراهيم
وعلى صحابته اجمعين

ملكة جمال القطط 20-03-2010 02:09 PM

مني ارق و اعذاب تحيه
اختك في الله ملكة جمال القطط

:freind:

fahad707 29-03-2010 04:19 PM

شكراً لك يا سكر وبصراحة انا استفدت من الطريقة للببغاء الافريقي
لكن حالياً انا معي بلو فرنتد وسويت نفس الطريقة لكن ما نفعت هل يوجد طريقة فعالة لترويض البلو فرنتد

azooznet 01-04-2010 12:33 AM

ابدعت والله يعطيك 1000000

عافيه سكرررررررررررر

النزال12 05-04-2010 09:04 PM

شكرا جزيلا

fahad707 08-04-2010 03:37 AM

الله يعطيك العافيه ما قصرت يا سكر
بس انا عندي بلو فرنتد ولا عرفت اروضه ممكن خدمه

kaka99914 12-04-2010 09:42 AM

ماشاء الله عليك .... بغيت أسأل هل هذي الطريقة تنفع مع البلوفرونتد؟؟؟

famoush 14-04-2010 06:56 PM

الحقيقة ان الببغاء اللي عندي هو من نوع التيمنة , واصبح اليف جدا وصار يتقبل اللمس على الراس و يتكلم شوي - بعض الاحيان احاول افتح باب القفص علشان يخرج ولكن لا يحاول الخروج ويبقى في القفص, واصبح كلما شافني يقرب لعندي حتى المس راسه واحك له , الرقبة والراس, ولكن المشكلة انا خايف اعمل اي شيء زيادة يخاف ومايعود يتجاوب شو رايكم والله تردوا علينا
مع الشكر الجزيل

سكر 14-04-2010 08:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaka99914 (المشاركة 1396946)
ماشاء الله عليك .... بغيت أسأل هل هذي الطريقة تنفع مع البلوفرونتد؟؟؟

هلا فيك يا غالي

البلو فرونتد تنفع له طرق ثانية كتبتها في الموضوع التالي:

http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=152164

هي أفضل من الترويض بالمنشفة بالنسبة للأمازوني أو الكوكاتو أو الببغاوات الجريئة بصفة عامة

تحياتي

سكر 14-04-2010 08:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة famoush (المشاركة 1402151)
الحقيقة ان الببغاء اللي عندي هو من نوع التيمنة , واصبح اليف جدا وصار يتقبل اللمس على الراس و يتكلم شوي - بعض الاحيان احاول افتح باب القفص علشان يخرج ولكن لا يحاول الخروج ويبقى في القفص, واصبح كلما شافني يقرب لعندي حتى المس راسه واحك له , الرقبة والراس, ولكن المشكلة انا خايف اعمل اي شيء زيادة يخاف ومايعود يتجاوب شو رايكم والله تردوا علينا
مع الشكر الجزيل

هلا فيك يا قمر

أولا ألف مبرووك على الترويض ربي يوفقك

ثاني شي ما قلت لنا كيف روضته هل اتبعت طريقة المنشفة أو طرق ثانية

ثالث شي يا قمر بما انك وصلت لهذا المستوى معاهـ, أنصحك تستمر في عمل ما كنت تعمله

لأن الوقت يجعل ببغائك يألف أكثر ويحاول التقرب منك أكثر

لذلك لا أنصحك بالانتقال إلى مستوى آخر من التدريب

وانما ابقى في نفس المستوى الحالي إلى أن يصبح ببغائك متعود بشكل أكبر وهو بنفسه سينتقل بك إلى المستوى التالي عندما يكون جاهزاً

تقبل تحياتي

الزير سالم 13-05-2010 10:52 PM

ياسلام ياسلام عليك ياسكر....ماشاء الله مروض ممتاز .

أمجـاد 17-05-2010 03:28 PM

مشكور أخوي ما قصرت عالطريقة ...:88:

بس عندي كذا سؤال :

الكاسكو اللي عندي عمره سنة وصار له شهر وشوي فمتى أقوم بعملية الترويض ؟؟؟ :confused:

هل في طريقة ثانية للترويض يعني بدون ما أطلع الطير من القفص لإني بصراحة أخاف يعضني :shy: ؟؟؟

وللعلم أنا ما مره طلعت الكاسكو من القفص من شريته فهل هالشيء يؤثر على الترويض ؟؟؟:rolleyes:

pro0omise 21-05-2010 04:48 PM

اخوي هذي هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي الطريقة اللي اتبعتها في الترويض
ولكن مازال متوحش ويجعر
ولكن انا باسالك اخوي هل اسوي هذا الترويض كل يوم
لان تعامله معي لحد الان ما كانه مروض بجد
شــــــــــــــــــــــكرا

ابوالكناري 21-05-2010 10:46 PM

الله ي
عطيك
الف
عافية مشكور

ريكووو 22-05-2010 11:34 AM

الله يعطيك العافية يااسكر تقبل مروري :):)

aloooosh 25-05-2010 05:45 PM

يسلمووووووووووووو

mohamedbhour 08-06-2010 05:50 PM

thanks

أحبك توتو 08-06-2010 06:24 PM

ألف شكر لك ما في شيء مستحيل عندك يا سكر و شكلك تمشي على لكل داء دواء

و الموضوع متكامل

falcon1 18-06-2010 05:50 AM

الغالي سكر الله يبيظ وجهك من جد اسنفدت وبدأت تطبيق كلامك بالحرف وفعلا من اول يوم جت نتيجه
وحبيت اشكرك
تقبل مروري المتأخر جدا بس تعلمت كثير

عاشق الكوكتيييل 18-06-2010 12:05 PM

تسلم ويعطيك العافية

تولين الصامت ؟؟ 20-08-2010 11:55 AM

ما شاء الله عليك يا سكر
تعرف تتفاهم مع الببغاوات ابشرك جربت الطريقه
وطلع على يدي والله بعد ما عض يدي 10 عضات بس قلت ما عليه اكافح ثم
اجد مجهودي مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووور سكر

فاطمة1 21-08-2010 02:10 AM

الله يعطيك العافية

رسام حيوانات 14-09-2010 02:36 AM

الله يجزاك خير ماقصرت..

مياه عذبة 14-09-2010 11:44 AM

:freind:طيب أنا لاحضت إن الببغاء بسرعه تجاوب معاك هل من الممكن إنك أول مرة تدربه ولى لك مرات تدربة وبعدين صورته لأني معاي درة وأنا أحاول أدربة بس أول ما أدخل يدي القفص يهرب ما يجلس بمكان معين وأول ما أمسكه يبدا يصرخ ويحاول يعض بعدين أسيبة بس إلي عندك محاولاته بسيطة جدا أما إلي عندي والله ما أقدر عليه لاكني بحاول وأتمنى أنك تصور تدريب درة مطوق أتمنى تحقق طلبي وترد على ملاحضاتي:freind:

سكر 16-09-2010 09:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مياه عذبة (المشاركة 1723415)
:freind:طيب أنا لاحضت إن الببغاء بسرعه تجاوب معاك هل من الممكن إنك أول مرة تدربه ولى لك مرات تدربة وبعدين صورته لأني معاي درة وأنا أحاول أدربة بس أول ما أدخل يدي القفص يهرب ما يجلس بمكان معين وأول ما أمسكه يبدا يصرخ ويحاول يعض بعدين أسيبة بس إلي عندك محاولاته بسيطة جدا أما إلي عندي والله ما أقدر عليه لاكني بحاول وأتمنى أنك تصور تدريب درة مطوق أتمنى تحقق طلبي وترد على ملاحضاتي:freind:

هلا فيك يا مياه عذبة

كل ببغاء له شخصية,, وانت عليك تتعرف على شخصية الببغاء اللي عندك,,

وطريقتي هذي ما تعتمد على ان الببغاء يبقى ينتظرك تمسكه,, طبيعي يهرب

عشان كذا حاول تمسكه بالمنشفة وتثبته لا يهرب

أما ترويض الدرة للأسف ما عندي حالياً درة عشان كذا ما أقدر اصور لك مقطع

لكن فيه موضوع ابغاك تطلع عليه وان شاء الله يفيدك في ترويض الدرة,,

ادخل على هذا الرابط:

http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=152164

تحياتي

ريكووو 16-09-2010 09:45 AM

يعطيييك العاافية

ع الموضوع الرااائع

تقبل مرووري

بووسلطان 16-09-2010 08:33 PM

الاخ سكر يعطيك الف عافية لكن عندي استفسار بخصوص جعير الكاسكو كيف يتم ترويض الطائر بحيث يتكر الجعير فقط انا بس ابيه يترك الجعير كيف ياليت تفيدنا الله يجزاك خير

Mr.K .. 93 17-09-2010 05:05 AM

ماشاء الله ,,, اخوي انا مشتري الكاسكو امس ,, احاول اخليه يتعود بعدييين نبدا تدريب

لو حاولت بدون المنشفة او القماش مثلا ,, هل رح يكون اصعب

لاني فكرت ادربه بقفازات :)

ويعطيك العافية

سكر 17-09-2010 05:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بووسلطان (المشاركة 1727940)
الاخ سكر يعطيك الف عافية لكن عندي استفسار بخصوص جعير الكاسكو كيف يتم ترويض الطائر بحيث يتكر الجعير فقط انا بس ابيه يترك الجعير كيف ياليت تفيدنا الله يجزاك خير

هلا فيك يا غالي

نفس الطريقة يا قمر تنفع لترك التجعير

ربي يوفقك

سكر 17-09-2010 05:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.K .. 93 (المشاركة 1729169)
ماشاء الله ,,, اخوي انا مشتري الكاسكو امس ,, احاول اخليه يتعود بعدييين نبدا تدريب

لو حاولت بدون المنشفة او القماش مثلا ,, هل رح يكون اصعب

لاني فكرت ادربه بقفازات :)

ويعطيك العافية

هلا فيك يا قمر

هو الهدف تطبيق المبادئ,, سواء بالمنشفة او بالقفاز

جرب القفاز وشوف اذا تجاوب معاك,, او ارجع بالمنشفة اذا ما كان خوفه كبير من القفاز

لأن أغلب الطيور تخشى القفازات,,

أما المنشفة رغم انها تضايقها الا انها اكثر حماية لها من القفازات لأنها تعمل كالغطاء الكبير,,

تحياتي

SILVER LOVER 17-09-2010 05:35 AM

شكرا على الطرح الرائع

هل تنفع مع غير الكاسكو

أم صدى 23-09-2010 01:34 PM

أخوي سكر
الله يجزاك خير ووفقك الله لما تحبه وترضاه
شوف موضوعي هذا
http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=182474

جربتها ومشت عليه أول مره نسبيا وثاني مره فلت مني ودر ت حوالين الغرفه لين مسكته
أنا ما أخاف وه نص نص بس أحب الكائنات هذي وخوفي بسط منها

وفقك الله اجبني باقصى وقت تقدر عليه
أنا ما ابي اروح لأحد يدربه ابي أنا أدربه بلييييييييييييييز

اوزه 25-10-2010 01:10 AM

مشككككككككور

هاوي امازوني 01-11-2010 11:59 PM

أخي الغالي سكر عندي يلوكراون اشتريته من صديق لي عمره فوق 3 سنوات متعبني مرررره ويدي مليانه تشوهات من كثر العض استخدمت طريقتك لكن رفض وبشده انجن الطير كررت لمدة اسبوع بعدها انتكس الطير حتى صحته تدهورت الغريب ان الطير قبل مااجرب فيه اسلوبك كان عنده لخبطه في الكلام وشوي اليف ياكل من اليد لكن اليوم لا خلاص زعلان ايش رايك اتركه في حاله ممكن صعب ترويضه لأنه كبير في السن المهم عطني رايك

طال عمرك 02-11-2010 12:21 AM

شكرا" علي المجهود الرائع

لورينس 2011 02-11-2010 02:10 AM

الاخ الغالي حمزة الغامدي (سكر) انا عبدالله البشري الرجاء الاتصال بي ضروري على 0566664552 عشان رقمك امسح من عندي عشان اشتريت جوال جديد ؟؟؟

doode 30-12-2010 01:30 PM

سلام

انا مرا عجبني هذا الفيديو بس انا اصلا من زمان شفتو

سويتو انا وبابا بس مانفع ممكن تدورلي حل طيب ايوا اكيد طيب !! ههه

يلا استنا في اقرب وقت
وياريت يكون اليوم
:shy::12:

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 05:12 PM.