منتديات تو زوو

منتديات تو زوو (http://www.2zoo.com/vb/index.php)
-   قسم هواة الببغاوات (http://www.2zoo.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   مقاطع فيديو مسجلة حصرياً لتوضيح كيفية ترويض الببغاء وحمله على اليد وترك التجعير. (http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=100354)

نيمو ببغائي 28-05-2011 03:16 PM

رد: مقاطع فيديو مسجلة حصرياً لتوضيح كيفية ترويض الببغاء وحمله على اليد وترك التجعير.

ابدااااااااااااااااااااااااااااع
..
..
تقبل مروري

كلي لكـ 28-05-2011 04:33 PM

رد: مقاطع فيديو مسجلة حصرياً لتوضيح كيفية ترويض الببغاء وحمله على اليد وترك التجعير.

بالله عليك خذ طيري ربه من جد وجديد:D
ههههههههههههه
والله قآهرني:(

سويت زيك على فكره وعضني :D
وهذآ انآ لآفه صبعي:(
متوحش:(
رحت وصفقته:D

قآم وعصب..:D
واخذه واقطه بالقفص ثانيه<<حرب:D

nemo991 20-06-2011 06:30 PM

موضوع جميل جدا ومفيد ورائع

طاهر عبدالعال 09-07-2011 04:59 PM

اخر العزيز سكر هل الاستاند افضل ام القفص اللى يفتح من فوق ويكون فيه استاند من الاعلى وجزاك الله خيرا على هذا الابداع اشتريت كاسكو عمره 10 شهور وافتكرت انه مايتعلم لون عينه اسود وفيها رمادى فاتح جدا لم تصل الى البياض

moody-lonely 09-07-2011 08:46 PM

شكرا جزيلا يا اخ سكر والله استفدت كثيييييير وعلى وشك اني اطبق على الافريقي اللي عندي

R@MY 04-08-2011 02:26 PM

شكرا اخوي سكر

mood17 08-08-2011 04:35 AM

مشكووور ووفقك الله

سكر 09-09-2011 02:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو شرحه (المشاركة 2129002)
سكر يعطيك ألف عافية على الشرح القليل بكلامه والكثير بأفعالة انا الصراحة معجب بخبرتك وانا مجرب طريقة من طرق كيف يطلع الببغاء على اليد يوم تعبي الحوض موياء وفادتني واجد وبفضل الله ثم فضلك اللحين ساير الببغاء يطلع على يدي الله لا يحرمنا منك مشكوووووور

ولا يحرمنا منك ومن مشاركاتك ياقمر

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاجر الطيور (المشاركة 2134384)
والله سكر على راسي تقبلني صديق لك تكفى

صداقتك تشرفني

وافرح اذا جاني طلب صداقة

ربي يسعدك

تحياتي

هاوي خضرون 21-10-2011 10:53 PM

موضوووووووع كامل و الكامل الله يعطيك العافيه اخوي سكر على الموضوع الكامل تعبت والله عليه يجزاك الله الف خيير

تقبل مروووري..........

~»ڛبحآטּ آللهہ ۈبحمدهہ ڛبحآטּ آللهہ آلعظيم$$

هاني25 21-10-2011 11:20 PM

مشكوووور ويعطيك الف عافية يابروف سكر انا شايف المقاطع من فترة في اليوتيوب والله يعطيك الف عافية ماقصرت وطريقتك في التدريب ممتازة وانا جربت وحاولت والحمد لله اكتشفت انها الطريقه الصحيحه للتدريب
تقبل مروري

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 06:43 AM.